شكر و تقدير و عرفان إلى القيادة الرشيدة

بسم الله الرحمن الرحيم

يتقدم النادي السعودي في المملكة المتحدة مدينة كوفنتري إلى صاحب السمو الملكي الأمير : خالد بن بندر بن سلطان آل سعود- سفير المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة- رعاه الله – بأسمى آيات الشكر والعرفان، وبوافر التقدير وعظيم الامتنان على الجهود والمساعي المبذولة التي يقوم بها سموه في سبيل خدمة المواطنين وأبناءنا المبتعثين والمبتعثات ومرافقيهم ودعمه اللامحدود لهم خصوصاً في ظل أزمة الإنتشار الوبائي لفيروس كورونا كوفيد -١٩ و التي يمر بها العالم أجمع. كما نثمن لسموه الكريم اهتمامه بالمواطنين في بريطانيا وتسخير جُل وقته لحل قضاياهم، وحرصه على سلامتهم وراحتهم، وتوفير سبل الرعاية لهم ولعائلاتهم، وتوجيه رؤساء الأندية الطلابية لخدمتهم بكافة السبل والوسائل لتذليل الصعاب أمامهم، وهذا يظهر حرصه الشديد على أن نقف يدًا واحدة في ظل محاربة هذه الأزمة خاصةً وكل الأزمات عامة.

كما نتوجه بالشكر لسعادة الملحق الثقافي في لندن سعادة الدكتور عبدالعزيز الردادي -المحترم- على جهوده الحثيثة في خدمة أبناءنا المبتعثين وحرصه الدائم على خدمتهم وتسخير كل الإمكانيات في تلبية احتياجاتهم. والشكر موصول للكادر الوظيفي بسفارة المملكة العربية السعودية بلندن الذين أظهروا حساً وطنياً كبيراً، حيث يبذلون جهدًا متواصلاً وعملاً متميزًا في خدمة المواطنين في جميع المجالات، جعلها الله في موازين حسناتهم وأعمالهم، ونحن بذلك نعتز بدورهم و جهودهم المبذولة.

وفقكم الله وسدد خطاكم وجزاكم الله كل خير لخدمة المواطنين في بلد الغربة تحت توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود- حفظهما الله ورعاهم.

رئيس النادي السعودي
محمد آل مرعي